الإلغاءات

قد تُعرض عليك بعض المنتجات في متجرنا كاشتراك، أو طلب مسبق، أو تجربة قبل الشراء. توضح سياسة الإلغاء هذه كيفية تغيير أو إلغاء هذه الأنواع من المشتريات.

الاشتراكات

عند شراء اشتراك، ستتلقى شحنات متكررة. تعتمد هذه الشحنات على مدة الاشتراك والتكرار الذي تختاره.

ستُحفظ تفاصيل الدفع الخاصة بك بشكل آمن، وسيتم تحصيل رسوم كل شحنة من هذه الشحنات، إلا إذا اخترت الدفع مقدمًا.

قد تُجدد بعض الاشتراكات تلقائيًا عند انتهاء مدتها. إذا كنت لا ترغب في تجديد الاشتراك، يمكنك إلغاؤه.

إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك أو تغييره، يمكنك القيام بذلك في أي وقت. تحتوي رسائل البريد الإلكتروني لتأكيد طلبك على روابط لطلبك. يمكنك إدارة اشتراكك من هناك.

راجع سياسة الإرجاع لمزيد من التفاصيل حول عمليات الإرجاع والاسترداد.

الطلبات المسبقة

عند شراء طلب مسبق، فإنك تشتري منتجًا غير متوفر في المخزون أو سيتوفر قريبًا، ولكنه غير متوفر في المخزون بعد. قد لا نحصّل أي مبلغ أو نحصّل دفعة جزئية عند إتمام عملية الشراء، ونحتفظ بطريقة الدفع الخاصة بك، ثم نستكمل عملية الدفع بالكامل أو المتبقي منها ونخصمه في تاريخ لاحق.

يمكنك إلغاء طلب مسبق مدفوع جزئيًا ولم يُنفّذ بعد. إذا تم تنفيذ الطلب، فلا يمكنك إلغاؤه، ولكن يمكنك طلب استرداد كامل أو جزئي للمبلغ. راجع سياسة الإرجاع لمزيد من التفاصيل حول عمليات الإرجاع والاسترداد.

جرّب قبل الشراء

عند شراء منتج ضمن "جرّب قبل الشراء"، نوافق على طريقة الدفع الخاصة بك قبل إتمام الطلب. سيكون لديك مهلة زمنية محددة لتقرر ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالمنتج. بعد انقضاء هذه المهلة، إذا لم تُعِد المنتج، فسنخصم المبلغ كاملًا من طريقة الدفع الخاصة بك.